Jump to content
Sign in to follow this  
Truth

الكوكب العاشر Planet X,Nibiru

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه الطيبين وبعد...


الخطر القادم

أطلقت ناسا بتاريخ 26 يناير 1983 القمر الاصطناعي الفلكي (IRAS) والذي يستخدم الاشعه تحت الحمراء لرصد الأجرام السماوية,فوجدوا جرم كبير في طرف نظامنا الشمسي .انه يسمى بالكوكب العاشر(planet x) وقدر العلماء وصول هذا الكوكب إلى الأرض بتاريخ 2012 والله اعلم وعندما يصل فان الحياة كما نعرفها وتعودنا عليها سوف تتغير .

544761147.jpg

في القرن الواحد والعشرين عاش البشرية ثوره تكنولوجيه فاقت تصوراته وأحلامه فنحن نسافر لأقطار الأرض بسرعات عاليه وفي أوقات قصيرة وكذلك تطور الطب والعلوم الأخرى .

163472274.jpg

بالنسبة للبشر الذي انعم الله عليهم بنعمة الأمن والأمان والصحة في الأبدان يعتبر هذا القرن جدا رائع وممتع فكثير منا يلاحق أحلام المستقبل الوظيفي الدنيوي والآخر يتسوق في الأسواق الحديثة والتي تنادي بما يسمى بالتحضر ,ونكسب كثير من الأموال من لا شئ ونستمتع بالحياة مع الأصدقاء او نتوهم بالاستمتاع بها لوحدنا ونلتحق بالجامعات لنحاول ان نجد عمل بعد التخرج وراتب كافي بعد التقاعد والآخر منا يستمتع بالإجازات الفارهه لتمضية الوقت .

712352989.jpg895108612.jpg
202730951.jpg413074260.jpg


فمن يريد سماع أخبار تعكر صفو جوه وتنبهه بان الحياة الذي نعيشها سوف تتغير وبالجانب من هذا كله لو ان هذا كله حقيقة لكان قد سمعنا ورأيناه في شاشات التلفزيون أليس ذلك بصحيح ؟

istockphoto_1723892_i_don_t_hear_you.jpg

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قبل الالفيه الثانيه مذيعي الاخبار والمحللين تحدثو عن :

  • الاعاصير
  • التسونامي
  • الزلازل
  • الفيضانات
  • موجات الحر



778094376.jpg

هذه الكوارث طالما كانت جزء غير واضح و مصاحب لوجود الانسان لذا فان وجود مشكله ما طالما كان يعتبر امرا منطقيا .


واصبح ذاك الاعتقاد سائدا الا ان اتى اعصار (كاترينا )ودمر ولاية نيواورلنز بالولاياة المتحدة الأمريكية عام 2005 فبعد ذلك الحدث تكيزنا اصبح اكثر حده .
فبعد اعصار (كاترينا) اصبح مذيعي الاخبار يتحدثون بشكل اكبر عن امور مثل :

  • موجات الأعاصير المدمره
  • موجات التسونامي الجباره
  • الزلازل القويه
  • الفيضانات العارمه
  • موجات الحر القاتله


476057023.jpg

السؤال الذي يطرح نفسه من اي منظور يأتون مذيعي الأخبار بهذه الامور وكيف تمكنوا من جعل هذه الأحداث طبيعيه بحيث لا تسبب للناس اي نوع من الذعر او الاضطراب؟هل هو بسبب انهم يريدون تطويعنا لشي او ان الموضوع اكبر من ذلك !


Share this post


Link to post
Share on other sites


فبعد التسونامي الذي دمر سواحل سومطره في ديسمبر 2004 أصبح هذا الهاجس يتبع كل زلزال كبير اكثر من اي وقت مضى

421046427.jpg167226686.jpg

اجزاء من كوكب الارض تجف بمساحات كبيره وسرعة مهوله مما نتج عن ذلك قلة المحصول والإنتاج الزراعي في جميع أنحاء العالم مؤثرا بذلك على الإنسان والأنعام معا ,فتجد كثير من الدول تضع قوانين للحد من استهلاك الماء المتناقص.

218988370.jpg

الغابات الطبيعية كذلك تعاني من نقص المياه وبدا ينتشر فيها الحرائق الغير مسيطر عليها ,حرائق كبيره في الحجم لدرجة أن الدخان يغطي كثير من المدن والقرى بالكامل .

634561728.jpg

في بعض الدول كان الناس يستعدون لبعض فصول السنة لقضاء الاجازه والاستماع والان أصبحت هذه الفصول نذير للخطر من الأعاصير .

بالغرم من عنف هذه الأعاصير في فتره زمنيه بسيطة إلا أن إعادة الاعمار والتعافي بعد الدمار الذي تسببه قد يستغرق سنين او عقود

677126303.jpg

فالذين تفادوا هذه الكوارث بفضل الله بسبب بعدهم عنها يحزنون بما يشهدونه ,أما الذين يجدون أنفسهم في طريق الخطر فهم يعانون بما يسمى عذاب الدنيا وكذلك يعانون من الخذلان في الوعود بالمساعدة .

684195669.jpg

حتى الأشخاص الذين كانوا بعيدين عن مكان الخطر فانه يوجد العواقب ألاقتصاديه فقد لا نحس بضرب رياح الأعاصير أو مياه الأمواج الضاربة للفيضانات ولكننا نحس بضرب الغلا في الاسعار .

197504863.jpg

وفي هذه الأثناء يطلب مننا النقاد وبعض الباحثين في الاعتقاد ان ذوبان الثلوج والانهيارات الجليديه في القطبين الشمالي والجنوبي هو عباره عن دوره طبيعيه لحياة الأرض وانها تشكل اهميه بسيطه او ان ليس لها أهميه على الإطلاق , في الواقع يطلب مننا هاؤلاء النقاد في ان لا نصدق أعيننا الكاذبة .

962149769.jpg616412006.jpg

إذن ماذا يتطلب من الأمر قبل ان نبدأ في تصديق اعيننا الكاذبه ؟؟



Share this post


Link to post
Share on other sites


هذا سؤال جيد لان اذا بدانا في ذلك سنجد انه بدا ظهور علاقه جديده بين يما يسمى الكوارث الطبيعيه والاخطاء من عمل الانسان .

على سبيل المثال :

انبوب غاز في مدينة نيويورك ينفجر فجاه ويخترق الارض الاسفلتيه ويحصل على انتباه الاعلام العالمي السؤال هنا هل هذا الحدث حصل بمحض الصدفه ؟؟

517181370.jpg

المثال الاخر هو الجسر الذي انهار في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية ونتج عنه خسارة ماديه وبشريه كبيره ,خلل هندسي بشري كان مستحق من ان يشاهده العالم باسره , فبالرغم من ان الجسر كان متين في الإنشاء الا انه حير الخبراء في سبب سقوطه ,ببساطه لم يتمكنوا من شرح فشل بهذا الحجم وبالشكل مفاجئ .
هل هذا حدث بمحض الصدفة ايضا ؟؟

743414010.jpg

يعول سبب هذا الفشل البشري هو ان كثير من المباني والبنيه التحتيه لكثير من المدن بدات في الانخفاض او الهبوط وافضل مصطلح يمكن ان يعبر به عن هذا الفشل قد ظهر في روسيا قبل عدة سنوات ويسمى بال (الصدئ المصبوغ) ولا يمكننا ان نرممه للابد , فما حصل للانوب في مدينة نيويورك والجسر في منينابوليس هي امثله لما يلوح في الافق بعدد من اخطار (الصدئ المصبوغ ), وسنرى في المستقبل القريب مزيد من الفشل الإنشائي والبنيه التحتيه القديمه والسبب هو انها تسحب تدريجيا بعضها عن بعض وتتفكك نتيجة مستويات منخفضه من النشاط السيسموزي

962060639.jpg

اذن ماهو المسبب لهذا النشاط السيسموزي ؟؟

472240829.jpg


بنيتنا التحتيه مشابهه لغلاف الارض الحيوي كلاهما يفشل جزئيا من صنع ايدينا البشر ولكن في الغالب هو بسبب ان كوكب الارض يتعرض وبشكل متزايد الى اضطراب وتشويش من شيئ في الفضاء . وهو جرم كبير يسمى في الغرب ب planet x ( الكوكب اكس ) وهو يقترب من قلب نظامنا الشمسي

وقد قام بتسبيب كوارث سابقه في الازمان الغابره ويقدر علماء الغرب الفلكيين بتاريخ 2012 انه هذا الكوكب سيعود لزيارة الارض وسيعيد هذه الكوارث والله اعلم متى ولكن يبدو انه قريب جدا

هل يمكن ان يكون هذا كله حقيقه ؟؟

اذا كان عندك اراده لتصديق عينيك الكاذبه فهناك ادله علميه .

Share this post


Link to post
Share on other sites


الدليل العلمي


عندما يقدم للمرا فكرة وجود الكوكب العاشر فانه يريد البرهان العلمي الواضح من مصدر معتمد وهذا مبرر

لنوضح هذا البرهان فعلينا اولا ان نفهم كيف تمكن علماء الفلك من اكتشاف الكواكب الموجوده في نظامنا الشمسي
في البدايه على الباحث ان يعرف ان الكواكب البعيده عن الارض في بادء الامر لم تكتشف بالتلسكوب وانما بالمعادلات الرياضيه.

gas_giants_500.jpg

فقد بداء اكتشاف الكوكب العاشر عندما قام علماء الفلك السابقين بملاحظة الكويكبات او التوابع حول مدار كوكب زحل .

saturn.gif

من خلال المعادلات الرياضيه تمكن العلماء من اكتشاف الكوكب المؤثر على زحل .

بعد ذلك في عام 1781 تمكن وليم هرشل عالم الفلك الألماني من استخدام المعادلات الرياضيه لاكتشاف الكوكب اورانوس وتمكن الفلكيوون من اكتشاف التوابع لكوكب اورانوس ايضا .

240px-Uranus.jpg


بناء على التوابع الموجوده حول كوكب ايرونس تمكن عالم انجليزي فلكي ورياضي يدعى جون آدمز باستخدام المعادلات الرياضيه من اكتشاف جرم سماوي كبير وتحديد موقعه والذي يؤمن بانه الكوكب المؤثر على كوكب ايرونس .

بعد ذلك في عام 1846 تمكن عالم الفلك يوهان قدفريد قال من اكتشاف الكوكب نبتون باستخدام معادلات جون ادمز الحسابيه , ومثل كوكب ايرونس تمكن علماء الفلك من اكتشاف التوابع حول نبتون ايضا .

250px-Neptune.jpg

وبالتالي البحث عن الكوكب العاشر كان بعيد من نهايته


عندما اكتشف العالم كلايد دبليو تومبو كوكب بلوتو في عام 1930 قام الكثير بالقفز بالتوقعات انه الكوكب المجهول الذي كانوا العلماء يبحثون عنه لفتره طويله , ولكن عندما قام علماء الرياضيات بحساب المعادلات الرياضيه اكتشفوا ان كوكب بلوتو لا يمكن ان يكون الكوكب المؤثر او التابع لكوكب نيبتون نظرا لحجمه الصغير , فعندما تقارن كوكب بلوتو مع كوكب الارض فان الحسابات تفرض نفسها .

723391464.jpg

نرى حجم كوكب بلوتو مقارنه بحجم كوكب الارض والذي يظهر صغيرا مقارنه بحجم الارض حيث انه لا يمثل سوى 60% من حجم القمر وهذه السبب الذي ادى الى تجريد بلوتو من تصنيفه بما يسمى ( كوكب ) واعطي تصنيف جديد يسمى (كوكب قزم ) .

على نفس خطى علماء الفلك السابقون استمرت وكالة الفضاء الامريكيه ناسا في البحث عن الكوكب العاشر , وفي عام 1992 قاموا بتصريح صحفي يقول فيه " الانحراف الغير مفسر في مدار كوكب نيبتون و ايرونس يؤشر الى وجود جرم كبير خارج المجموعة الشمسيه بحجم 4 الى 8 اضعاف كتلة الارض ,على مدار بيضاوي مائل ,يبعد سبع بليون ميل من الشمس "

167277911.jpg

بعد هذا المقال اختفى كل ما يتعلق بموضوع الكوكب العاشر من الاعلام , وهذا يعود بنا الى المقال المنشور في جريدة ال (US news)عام 1984 والذي يفيد فيه ( ان في عام 1983 قام القمر الصناعي (IRAS) التابع لوكالة ناسا والذي يستخدم الاشعه تحت الحمراء برصد حرارة جسم سماوي يبعد 50 بليون ميل عن الشمس )

544761147.jpg

هل من الممكن ان يكون هذا الجسم هو نفس الجرم السماوي الذي تتكلم عنه المقاله عام 1992 والذي قيل عنه انه يبعد سبع بليون ميل عن الشمس ويبلغ حجمه ثمان اضعاف كتلة الارض ؟

هذا الصمت من ناسا يثير تساؤلات عديدة ماهو الشيء الذي تمكنوا من رؤيته وما هو شكله ؟

نستطيع الاجابه من هذا السؤال من القمر الصناعي نفسه (IRAS) فعندما نستخدم منظار التلسكوب التقليدي لرؤية السماوات فاننا ننظر الى السماء باشعة الطيف المرئي .

960217754.jpg

ولكن القمر الصناعي (IRAS) كان يستخدم الاشعه تحت الحمراء لرؤية السماء . فالمعدات العسكريه كالطائرات الحربيه تستخدم هذه الاشعه للمراقبه وكذلك لرصد الاهداف في الظلام الدامس حيث ان هذه الاشعه ترينا الاثر الحراري للاجسام .

F185_ir.jpg

لذلك يستخدم الفلكيون اجهزة الرصد بالاشعه تحت الحمراء لاكتشاف المناطق الغير مرئيه لوجود الشوائب والغبار الكوني في الفضاء حيث يصعب عليهم اكتشاف الاجسام البارده البعيده .
فلو افترضنا ان المرصد قام برصد جرم سماوي في الفضاء فسيبدوا بهاذا الشكل في ذاك الوقت وهو عام 1982

planetx.jpg

فلوا قارنا بين الخبر الموجود الذي نشر عن ناسا عام 1982 والذي يتحدث عن اكتشاف جرم يبعد عن الشمس بمسافة 50 بليون ميل عن الشمس والخبر الذي نشر في عام 1992 والذي يفيد باكتشاف جسم يبعد عن الارض 7 بليون ميل عن الشمس فانك تستطيع عمل الحساب بنفسك وهو انك ستلاحظ ان هذا الجرم يقترب من نظامنا الشمسي .

فاذا وضعنا هذا في عين الاعتبار فسنستنتج هذه الامور الثلاثه

1- ان الكوكب العاشر (planet x) هو جرم سماوي قديم مبعث للحراره(ساخن)

2- ان له مدار بيضاوي طويل حول الشمس .

3- انه عائد ليمر في نظامنا الشمسي والذي يفسر لنا كثير من الامور التي تحصل كالعواصف الشمسيه العنيفه والاحتباس الحراري في كوكب الارض والتغيرات الجذريه عليها .

اذا افترضنا ان كل هذا حقيقه فانه لا بد من وجود تاريخ موثق عن مرور الكوكب اكس على الارض من قبل في القرون الأولى.

والجواب هو نعم هناك تاريخ مؤرخ لهذا الحدث .



Share this post


Link to post
Share on other sites
السؤال الذي يتبادر بالذهن لماذا لا نستطيع رؤية هذا الكوكب في الوقت الحالي ولماذا لا نراه في الافق ؟

لكي اجيب على هذا السؤال يجب ان نفهم ان هذا الكوكب ياتي من اسفل الكواكب أي من السماء السفلى لذلك لا نستطيع رؤيته فكل ما يحيط بنا سماء ولكن يصعب علينا رؤيته لكونه ياتي من اسفل الكره الارضيه لذلك اول من سيراه من البشر هم الناس الذين يسكنون الجزء السفلي من الكره الارضيه على سبيل المثال (استراليا ) .
ويبدوا انهم بداوا في مشاهدة هذا الكوكب في سمائهم في وضح النهار بجانب الشمس .

296310874.jpg

وتستخدم ناسا في الوقت الحالي منظار (تلسكوب ) في القطب الجنوبي للكره الارضيه لرصد حركة الكوكب .

south_pole_telescope_by_day_or.jpg

اخي الباحث عن الحق هذا دليل علمي على وجود الكوكب العاشر على الواقع الحقيقي يبقى عليك ان تحكم عقلك وتستخدمه وتقارنه بما يقوله الامام ناصر محمد اليماني وستعرف انه ليس حق فحسب وانما ستكتشف ان هناك من يريد ان يعمي عينيك عن هذه الحقيقه .

الهم افنعنا بما علمنتنا وعلمنا ما ينفعنا الهم اني اسالك ان يستفاد من هذا العلم ليهتدي به الناس الى السراط المستقيم .
وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

Share this post


Link to post
Share on other sites

صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ,,

أشكرك على هذا المقال المتكامل في موضوعه ..

ومرحباً بك في منتدانا المتألق بالصفوة ..

وفق الله الجميع .

Share this post


Link to post
Share on other sites
صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ,,

أشكرك على هذا المقال المتكامل في موضوعه ..

ومرحباً بك في منتدانا المتألق بالصفوة ..

وفق الله الجميع .

 

اشكرك على ردك المتواضع وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

Share this post


Link to post
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اخواني بالله للذين يريدون ان يعرفو حقيقة هذا الكوكب فاستطيع المساعده بهذا الرابط ويستطيعون من بعد ذلك المقارنه بما كتبته وقمت بالبحث عنه علميا وبما يقوله الامام ناصر محمد اليماني

 

http://www.smartvisions.eu/vb/showthread.p...Nibiru+Planet+X

Share this post


Link to post
Share on other sites

ياخي اتق الله

 

والله كذب

 

بعدين تعال انت شيعي صح

 

ياخي سؤال بس

 

من وصل الانترنت عند المهدي في السرداب

Share this post


Link to post
Share on other sites
ياخي اتق الله

 

والله كذب

 

بعدين تعال انت شيعي صح

 

ياخي سؤال بس

 

من وصل الانترنت عند المهدي في السرداب

 

 

انا لا شييعي والا غيره يقول الله سبحانه {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ } سورة آل عمران

 

كلنا مسلمين نخاف الله واذا تبي الحق روح اقرا وش يقول الامام ناصر اليماني وتحاور معه انا علي اني وصلت المعلومه

Share this post


Link to post
Share on other sites

ونعم بالله اخي

 

لكن هذا من المواضيع التي لايجوز نشرها

سؤال هل المهدي يتلقى الوحي او هل لدينا حديث من الرسول عليه الصلاة والسلام بان نيزك سيدمر الحياة على الارض

ولو تقول لي ان هذا الكوكب سيقتل معظم سكان الارض اي انه لن يقضي على الحياه فاقول لك هذا غير صحيح لان الكوكب لا يفرق بين رجل وامراه والرسول عليه الصلاة والسلام يقول بانه في اخر الزمان سوف يصبح للرجل الواحد خمسين امراه وهذا لا يكون الا في الحروب حيث ان النساء لا يشاركون في الحروب

 

ومن المعلوم ان الله قد حمى الارض ملايين السنين فكيف يظهر لنا الان انه سيسقط علينا نيزك ولعلمك كان سقوط النيزك في 2001 ثم تم تاجيله الى 2004 ثم الي 2006 والان الى 2012 وبعدها لانعلم الى متى

 

ثم شئ اخر ان الله توعد بحفظ بيته العتيق الى نهاية الحياه حتى ياتي ذي السويقتين من الحبشه ليهدم الكعبه اي انه لن يصيبها نيزك او غيره

 

هذا والله اعلم

Share this post


Link to post
Share on other sites
سؤال هل المهدي يتلقى الوحي او هل لدينا حديث من الرسول عليه الصلاة والسلام بان نيزك سيدمر الحياة على الارض

ولو تقول لي ان هذا الكوكب سيقتل معظم سكان الارض اي انه لن يقضي على الحياه فاقول لك هذا غير صحيح لان الكوكب لا يفرق بين رجل وامراه والرسول عليه الصلاة والسلام يقول بانه في اخر الزمان سوف يصبح للرجل الواحد خمسين امراه وهذا لا يكون الا في الحروب حيث ان النساء لا يشاركون في الحروب

 

ومن المعلوم ان الله قد حمى الارض ملايين السنين فكيف يظهر لنا الان انه سيسقط علينا نيزك ولعلمك كان سقوط النيزك في 2001 ثم تم تاجيله الى 2004 ثم الي 2006 والان الى 2012 وبعدها لانعلم الى متى

 

ثم شئ اخر ان الله توعد بحفظ بيته العتيق الى نهاية الحياه حتى ياتي ذي السويقتين من الحبشه ليهدم الكعبه اي انه لن يصيبها نيزك او غيره

 

هذا والله اعلم

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اخي بالله لديك تساؤلا جميله والهدف من وضعي للموضوع ليس نهاية الزمان وانما هو بداية النهاية

 

وهذا الحدث ليس بنيزك وانما كوكب وقد مر من ذي قبل دون ان يقوم بتدمير الارض

 

اخي بالله قال اله تعالى {اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ}

 

 

فنحن امة اقراء ولكن للاسف لاحظ ان الجميع يقفز بالجدل دون ان يقرا

 

فانا اشرت في نهاية الموضوع بالمقرانه في ما بين هذا الموضوع وبما يقوله الامام ناصر محمد اليماني

 

وباذن الله ستجد ضالتك هناك لكن هدفي هو ان يقوم الناس بالبحث والتحري بانفسهم

 

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم

 

اخي هل تقصد بان مرور هذا الكوكب بالقرب من الارض لن يتسبب بأي ضرر لها

Share this post


Link to post
Share on other sites
اخي هل تقصد بان مرور هذا الكوكب بالقرب من الارض لن يتسبب بأي ضرر لها

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

لا لم اقصد انه لن يسبب اي ضرر بل اريد ان اوضح ان الضرر الحاصل في السنوات الاخيره من زلازل وفيضانات وتغيرات جذريه في المناخ هو بسبب "تناوش " هذا الكوكب مع كوكب الارض .

 

حيث ان هذا الكوكب له مجال مغناطيسي كبقية الكواكب ولكن حجمه يفوق حجم الارض لذلك فان نتيجة مغناطيسيته الكبيره فهو يقوم بالتاثير عليها .

 

nibiru_and_the_anunnaki2_thumb.png

 

اما في كونه سيدمر الارض فهذا ليس المطلوب من الباحث فهمه وانما سيقوم بتغيرات جذريه عليها .

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×