Jump to content
Sign in to follow this  
نبيل

رياح عاتيه وغبارعلى الشرقية توخوالحذرعبدالله البرقاوي - عبدالله العنزي - سبق- الرياض - حفر الباطن: حذَّرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من عاصف

Recommended Posts

 

عبدالله البرقاوي - عبدالله العنزي - سبق- الرياض - حفر الباطن: حذَّرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من عاصفة ترابية تؤثِّر على الأجزاء الشمالية للمنطقة الشرقية "القيصومة, حفر الباطن, النعيرية, الخفجي"، وتمتد إلى المنطقة الواقعة بين حفر الباطن ومنطقة القصيم، وتتحرَّك باتجاه الشرق والجنوب الشرقي، وتوثِّر على شمال منطقة الرياض "الغاط, الزلفي, المجمعة".

 

وشدَّدت الرئاسة في تحذيرها الذي نُشِر باللون الأحمر على أن العاصفة تستمر إلى الساعة 10:15 من مساء اليوم مُشدِّدة على ضرورة أخذ الحيطة والحذر.

 

ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر؛ نظراً للعاصفة الترابية التي تشهدها مناطق الغاط والمجمعة والمناطق المجاورة لها خلال هذه الساعات، مشيرة إلى أن تقارير الرئاسة تتوقَّع اتجاه العاصفة إلى مناطق شمال الرياض.

 

ودعت المديرية الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر، خاصة قائدي المركبات على طرقات المنطقة؛ نتيجة تدنّي مستويات الرؤية.

 

وتجتاح موجة غبار شديدة كلاً من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية في الوقت الحالي. وحذر أمن الطرق بالمنطقة الشرقية من موجة غبار شديدة ومظلمة وصلت حالياً على طريق أبوحدرية.

 

كما نصح المسافرين عبر الطريق بالتريث حتى انتهائها، فيما نصح الموجودين بالتوقف بأحد المواقف الآمنة حفاظاً على سلامتهم.

 

وكانت عاصفة قوية قد اجتاحت محافظة حفر الباطن حدّت من مدى الرؤية الأفقية لمسافة خمسة أمتار، فيما قال شهود عيان: إن المحال أغلقت أبوابها، واضطُرّ عابرو الطرق للتوقّف.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×