موقع الجمعية الجديد

الجمعية تطلق النسخة التجريبية من موقعها الجديد وتدعو المهتمين لتصفحه وتقيمه وكتابة الملاحظات والمقترحات لتطويره

في إطار سعي جمعية الفلك بالقطيف لتطوير وسائلها المختلفة والاستفادة من التقنيات والطرق الحديثة، فقد عملت لجنة التطوير الالكتروني للجمعية وعلى مدى أكثر من عام على إصدار النسخة الجديدة لموقع الجمعية على شبكة الانترنت. حيث تم اختيار تقنية تصميم آمنة وسريعة ومتوافقة مع جميع وسائل وأجهزة التصفح الالكترونية. وتم نقل جميع محتويات الموقع الحالي إلى النسخة الجديدة. ويمكن الوصول للنسخة التجريبية الجديدة على الرابط المؤقت:

https://new.qasweb.org

وقد تم إعادة تقسيم الموقع بشكل يجعله أسهل للتصفح والوصول للقسم المطلوب كما تم تضمينه ودمجه مع قناة الجمعية على اليوتيوب بحيث يظهر فيه جميع ما ينشر في القناة. وكذلك حسابات الجمعية على وسائل التواصل الالكترونية. كما تم إضافة إدارة للإعلانات المدفوعة.

وفي سبيل الخروج بأفضل صيغة وشكل، فإن الجمعية تدعو جميع المهتمين والمتابعين لتصفح الموقع الجديد وتقييمه من خلال نافذة التقييم الجانبية وكذلك كتابة الملاحظات والمقترحات حول الموقع الجديد.

وتعتبر هذه النسخة هي الخامسة منذ اطلاق الجمعية لموقعها الأول في عام 1423هـ. كما قامت الجمعية قبل عامين باستعادة منتدى الجمعية الفلكي الذي يعتبر المنتدى الفلكي العربي الأول والذي ما يزال الأكثر في عدد المشاركات والأعضاء.

وتأمل الجمعية من خلال هذه الخطوة أن يكون الموقع أكثر مواكبة للجديد في الفلك والتقنية، كما تأمل أن يتم التحول تماما للموقع الجديد بعد الفترة التجريبية. كما ترحب بمشاركات جميع الإخوة والأخوات المختصين والمهتمين في علم الفلك والعلوم ذات الصلة في جميع أقسام الموقع المختلفة.

موقع الجمعية الجديد
موقع الجمعية الجديد



إشترك في القائمة البريدية

سيصلك كل ما هو جديد من أخبار و أنشطة الجمعية